قطع جي ام بي

جي إم بي هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة عالميًا لمنتجات السيارات الأصلية والسوق البعد البيع. منذ عام 1943، تميّزت جي إم بي بجودة تصنيعها في الصناعة، بدايةً من المفاصل القابلة للتعديل، ومضخات المياه . ومع مرور السنين، توسعت جي إم بي في مجموعة متنوعة من الأجزاء ذات الجودة بما في ذلك محامل العجلات ووحدات المحاور، ومضخات الوقود، ومشابك المراوح، وأجزاء التوجيه والتعليق. تضم كل خط منتج تغطية واسعة في مناطق آسيا والولايات المتحدة وأوروبا، متفوقة على معايير الأصلية أو تلبيها.

مهمتهم تقول: “نحن نؤمن بأن نجاحكم هو مستقبلنا“، وهذا ما يدفعنا لتحقيق رضا العملاء الممتاز في أكبر سوق للسيارات. تشمل هذه الشعارات شركتنا لتكون أفضل شريك تجاري، مساهماً في نجاحات عملائنا، بتلبية احتياجاتهم وتجاوز توقعاتهم في خدمة العملاء ومنتجاتنا. في جي إم بي، نهدف إلى تطوير منتجاتنا من خلال تحليل السوق الاستراتيجي والتفرقة بخطة عمل قوية. من خلال مساهماتنا في المجتمع والشراكات المخلصة، شركتنا تُعجب العملاء، مما يجعل جي إم بي العلامة التجارية الموثوقة المفضلة.”

المسؤولية الاجتماعية: في جي إم بي، نفخر بالعودة إلى المجتمعات التي نعمل ونعيش فيها، ونحرص على تأثير إيجابي يمتد إلى جميع جوانب الحياة. نطبق شعارنا “نجاحكم هو مستقبلنا” على جميع أوجه حياتنا، ولذلك تكون العديد من أنشطتنا موجهة نحو مساعدة الأطفال وتشكيلهم ليكونوا قادة الغد. إذا استطعنا أن نقدم جزءنا في مساعدة الآخرين على النجاح، فإن نجاحهم يعد أيضًا مستقبل جي إم بي. تؤثر الأحداث المختلفة التي ترعاها برنامج المسؤولية الاجتماعية في جي إم بي بشكل إيجابي على مستقبل عملائنا، وموردينا، وموظفينا، ومجتمعاتنا، والبيئة.